منتدى الصديقات الوفيات
نبتة طبيعية لتصغير الانف هههه 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا نبتة طبيعية لتصغير الانف هههه 829894
ادارة المنتدي نبتة طبيعية لتصغير الانف هههه 103798
منتدى الصديقات الوفيات
نبتة طبيعية لتصغير الانف هههه 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا نبتة طبيعية لتصغير الانف هههه 829894
ادارة المنتدي نبتة طبيعية لتصغير الانف هههه 103798
منتدى الصديقات الوفيات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اجمل منتدي للصديقات

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

نبتة طبيعية لتصغير الانف هههه

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
SOUHA
صديق نشيط
صديق نشيط

نبتة طبيعية لتصغير الانف هههه Empty
مُساهمةموضوع: نبتة طبيعية لتصغير الانف هههه   نبتة طبيعية لتصغير الانف هههه Emptyالأحد يونيو 14, 2009 11:17 pm

بسم الله الرحمن الرحيم

من يوم قرأت هدا الموضوع وأنا لم أكف عن قول لاحول ولاقوة الا باله , و أنا ما نسيتكم وقلت لازم أفيدكم بهالموضوووووع.
في هذا العصر ازدادت صيحة عمليات التجميل بشكل غير طبيعي وأصبح الرجل والمرأه والطفل يسعى لجمع المال من أجلها ولكن الله يضع قدرته في أضعف خلقه . والله سبحانه وتعالى لم يخلق داء الا وله دواء ولم يخلق عله الا ولها حل .(بدخل في الموضوع ماريد أطول عليكم)

مين كان يتوقع أنه في نبته طبيعيه ممكن تصغر الأنف تحدده والنبته هذه موجوده في كل بيت , هي نبتة (الزنجبيل).

قولوا سبحان الله.

تعمل هذه النبته على تصغير شكل الأنف وتحديده بأخذ قطعت زنجبيل وتجفيفها ومن ثم طحنها , ونأخذ الكميه التي نرغب بها ونضعها على راحت اليد ونضيف اليها الماء حتى تصبح شبه سائله (مو سائله شبه سائله)وتوضع على المنطقه التي نرغب في تصغيرها أو يمكن نأخذ قطعه من الزنجبيل طريه وندعك فيها الأنف صحيح أنها حارقه ولكن سيزول الألم بعدة ثواني ويمكن أيضا وضع الرنجبيل المطحون بأظافه خل التفاح اليه ووضعه على البطن وتغطيته بشاش والنتيجه بطن نحيله ومخصره لمن يرغب.

في الحقيقه هوالموضوع منقول ونقلته عشان نشوف أنه الله موفر لنا كل شي بس احنى لازم نفكر ونشوف كل شي الله معطينا ومومعطي غيرنا (الغرب) أكيد له فائده كبيره .

منقووووووووووووول

عدل سابقا من قبل SOUHA في الإثنين يونيو 15, 2009 12:34 pm عدل 1 مرات
hiba
المديرة
المديرة
hiba

انثى عدد الرسائل : 1853

نبتة طبيعية لتصغير الانف هههه Empty
مُساهمةموضوع: رد: نبتة طبيعية لتصغير الانف هههه   نبتة طبيعية لتصغير الانف هههه Emptyالإثنين يونيو 15, 2009 12:15 am

سبحان الله سبحان الله شكرا ليس المهم أن تنقليه بل المهم انك تفيدينا حتى لو كتبتي منقول كلنا ننقل ههههه
https://whoop.yoo7.com

نبتة طبيعية لتصغير الانف هههه
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-